المدارس السعودية بأنقرة توفر 30 منحة لدراسة اللغة العربية

المدارس السعودية بأنقرة توفر 30 منحة لدراسة اللغة العربية

اختتمت المدارس السعودية في أنقرة الدورة الخامسة لبرنامج تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، كما منحت مقاعد مجانية للدارسين لمواصلة تعليمهم عن بعد في الجامعة السعودية الإلكترونية لتعلم اللغة العربية، وتم تسليم الدارسين المنتظمين في برنامج تعليم اللغة العربية بالمدارس 30 كود اشتراك مجانيًا في الجامعة لمدة 16 شهرًا.

وشارك في اختتام البرنامج وتسليم “لكود” رئيس لجنة الصداقة السعودية التركية في البرلمان التركي الدكتور خليل أوزجان وهو كذلك والد لطالبتين في البرنامج.

يأتي ذلك بدعم من مجلس إدارة المدارس برئاسة سفير خادم الحرمين الشريفين د.عادل بن سراج مرداد، وبمبادرة من مدير المدارس السعودية في أنقرة أحمد بن سعيد الحريري وبالتنسيق مع د.حسن الشمراني رئيس قسم تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في الجامعة السعودية الإلكترونية.

وعبَّر الدارسون عن سعادتهم وتقديرهم لجهود المملكة في تعليم لغة القرآن الكريم، فيما أشاد أوزجان بما تبذله سفارة خادم الحرمين الشريفين وإدارة المدارس من جهود لتعليم اللغة العربية، وعبر عن تطلعه إلى إعادة تنشيط جمعية الصداقة السعودية التركية، وذلك حسبما ذكرت صحيفة “المدينة” السعودية.


إضافة تعليق