المركز الفلبيني في الكويت يحتفل بتخرج 100 من دارسي اللغة العربية

المركز الفلبيني في الكويت يحتفل بتخرج 100 من دارسي اللغة العربية

ضمن مشروع “علمني الإسلام” أقام المركز الفلبيني بلجنة التعريف بالإسلام بمحافظة الفروانية بالكويت، حفلا بمناسبة تخريج كوكبة من المهتديات الجدد ودارسات اللغة العربية، بلغ عددهم 100 دارسة ويعد هذا الفصل رقم 24 منذ تأسيس المركز، وأقيم الحفل بمقر المركز بالفروانية.

افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلتها على مسامع الحضور إحدى المهتديات الخريجات كما ألقى الدعاة الخواطر الإيمانية التي عبرت عن أهمية تعلم الإسلام والثبات على هذا الدين الجديد، وفي نهاية الحفل قامت الداعيات بتقديم الهدايا والشهادات التقديرية لهن على جهودهن المبذولة في خدمة الدين الإسلامي، واختتم الحفل بتوزيع الشهادات والجوائز على الخريجات وسط فرحة غامرة بدت على الحضور.

وفي هذا الشأن قال مدير المركز الفلبيني فهد محمد الشمري إن هذا التخرج هو ثمرة نتاج مشروع “علمني الإسلام” الذي يقوم على رعاية المسلمين الجدد، ويمنحهم دوراته المتعددة والمختلفة، حيث يدخل من ضمنها تدريس وتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها حتى يمكن لهم فهم وحفظ القرآن الكريم.

من جانبها، عبرت إحدى المهتديات الجدد بعد تخرجها قائلة: الحمد لله لقد اجتزت 4 دورات في اللغة العربية والعلوم الشرعية وتعلمت القراءة جيدا، وحفظت بعض قصار السور في مشروع علمني الإسلام الأمر الذي جعلني استطيع قراءة القرآن الكريم قراءة صحيحة دون معلم.

المصدر: جريدة الأنباء الكويتية


إضافة تعليق