جامعة في قطر تقدم دورة تدريبية عبر الإنترنت في اللغة العربية

جامعة في قطر تقدم دورة تدريبية عبر الإنترنت في اللغة العربية

أعلنت جامعة نورثويسترن في قطر عن تقديمها لدورة تدريبية عبر الإنترنت في اللغة العربية للإعلام تحت إشراف منير وانعيمي، المحاضر المساعد بالجامعة، ضمن المنحة المقدمة من الجامعة الأم بهدف تحويل الدورة التدريبية الشهيرة إلى إصدار إلكتروني عبر الإنترنت لفائدة العاملين في المجال الإعلامي والطلاب الناطقين باللغة العربية.

وقد قامت مجموعة عمل هيئة تدريس التعليم عن بعد ومكتب وكيل جامعة نورثويسترن بتمويل الإصدار الإلكتروني من الدورة التدريبية ” خيارات لسانية لمحترفي الاعلام” وذلك بهدف دعم المشروعات الرامية إلى تشجيع الطلاب على التعلم عبر الاستخدامات المبتكرة للتكنولوجيا.

من جهته قال السيد إيفريت دينيس، عميد جامعة نورثويسترن في قطر: “تتطرق دورة اللغة العربية للإعلام التي تقدمها الجامعة إلى الدلالات اللغوية المستخدمة في الإعلام العربي. وترى الجامعة أن تعليم صحفيي الغد وقادة المستقبل في المنطقة العربية يتطلب التواصل مع العاملين في المجال الإعلامي العربي، وسيساعدنا هذا  الإصدار الإلكتروني من الدورة التدريبية في الوصول إلى شريحة أكبر من ذلك القطاع في المنطقة، ومنير معلم متميز أتقن تدريس هذه الدورة في الجامعة لعدة سنوات”.

المصدر: موقع “البوابة نيوز” الإخباري

 


إضافة تعليق