دورات تدريبية لـ2400 طالب في اللغة العربية بالإمارات

دورات تدريبية لـ2400 طالب في اللغة العربية بالإمارات

ينظم مجلس أبوظبي للتعليم بالتعاون مع جامعة الإمارات وكليات التقنية العليا دورات تحضيرية لاختبار الإمارات القياسي «EmSAT»، لـ2400 طالب وطالبة من طلبة الصف الثاني عشر مع التركيز على القراءة والكتابة والمفردات اللغوية والنحو والقواعد.

زار الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي مقر كلية التقنية العليا بأبوظبي للاطلاع على اليوم الأول من الدورات التدريبية، ومن المقرر أن يتم عقد ثلاث دورات تحضيرية في مبنى جامعة الإمارات وكليات التقنية العليا وذلك بهدف تعريف الطلبة بالبيئة الجامعية وتشجيعهم على الاطلاع على وسائل وأساليب التعليم والتعلم الفعالة.

ومن المقرر أن يتم تنظيم الدورات على ثلاث مراحل حيث بدأت المرحلة الأولى يوم الاثنين الماضي وتنتهي يوم غد الخميس، والمرحلة الثانية خلال الفترة من 6 ولغاية 9 من الشهر الحالي، أما المرحلة الثالثة فستبدأ من 10 مارس الحالي وحتى 13 أبريل المقبل، وسيتم خلال الدورات التدريبية توفير 14 ساعة تدريبية لطلبة الصف الثاني عشر كما سيخضعون لاختبار تجريبي.

المصدر: جريدة الخليج الإماراتية


(1) تعليق


  • محمد بدوي علان

    لطالما كانت الإمارات العربية المتحدة منارة لنشر العلم والمعرفة والثقافة فجهودها في هذا المجال بلغ صداها أرجاء المعمورة لذلك نتمنى أن تعمم هذه الجهود في كل الوطن العربي والإسلامي شكرآ #مجلة_الضاد

    رد

إضافة تعليق