«اكتب صح».. موقع يحاول إنقاذ اللغة العربية وإعادة إحيائها

«اكتب صح».. موقع يحاول إنقاذ اللغة العربية وإعادة إحيائها

Sorry, this entry is only available in Arabic. For the sake of viewer convenience, the content is shown below in the alternative language. You may click the link to switch the active language.

قال مؤسس موقع ” اكتب صح”، حسام مصطفى، إن الموقع تحول منذ أكثر من شهرين من منصة للتدريس للكتابة بشكل سليم الى منصة للتدريس لكتابة المحتوى والاسكربت.

وكشف مؤسس موقع ” اكتب صح”، عن حدوث تطوير كبير فى الموقع الذى يهتم بتقديم اللغة العربية بشكل مبسط وميسر لكل المواطنين.

وأضاف أنه خلال الفترة الماضية عكف هو ومجموعة من أصحاب الخبرات الأدبية والصحفية والتكنولوجية على تطوير شامل لموقع “اكتب صح”، مشيرا إلى أن الموقع أصبح لديه عدة أبواب مهمة وهى، قسم “كتابة المحتوى والتسويق” وهو مهتم بتعليم كتابة المحتوى من الصفر وحتى الاحتراف، وكيفية التسويق له عبر مختلف شبكات السوشال ميديا، وقسم “ض” وهو يقدم دروسا فى التدقيق اللغوى، ومصادر تعلمه، وريفيوهات لكتب اللغة الثقيلة، وشرح لأشهر القواعد النحوية والصرفية بأسلوب مبسط.

وأشار حسام مصطفى إلى أن مفاجأة “اكتب صح” الكبيرة بعد تطويره هى قسم “الأدوات اللغوية” والذى يحتوى على مجموعة من الأدوات المصممة خصيصًا لحل المشكلات اللغوية المزمنة، وأنه لأول مرة فى العالم العربى توجد هذه الأدوات على الإنترنت.

وأكد حسام مصطفى أن الموقع هو محاولة لإنقاذ اللغة العربية وإعادة إحيائها مرة أخرى من خلال بيان جمالياتها وبساطتها وأهمية تعلمها.

المصدر: موقع صدى البلد


إضافة تعليق